صديقة ايناس الدغيدى تعرضت لزنا المحارم !

http://2.bp.blogspot.com/-oxxnoHlk1LE/TYvcFgyGZsI/AAAAAAAAGX8/PUrdDCONIyc/s400/T_3c33449d-0589-4ea2-ad78-09f9cc97c538.jpg
  

تحدث الإعلامى طونى خليفة فى برنامج الشعب يريد مع المخرجة إيناس الدغيدى حول فيلمها الأخير والذى تناولت فيه قضية " زنا المحارم "والتى أكدت الدغيدى انها تحاول من خلال الفيلم إلقاء الضوء على الفتاة التى تتعرض لذلك ومعرفة الكيفية التى تعيش بها فى المجتمع إذا ما تعرضت لهذا الأمر .
 
وقال لها خليفة بأن " صديقة مقربة جدا لها " قد تعرضت لأزمة زنا المحارم ولعل هذا الأمر هو الذى دفعها لتقديم قضية زنا المحارم فى فيلم سينمائى .
 
لكن أيناس الدغيدى قالت أن الأمر ليس له علاقة " بصديقتها هذه " وأن هذه الصديقة معها منذ أعوام كثيرة ولكنها لم تفكر فى تقديم هذا الموضوع من قبل , وربما تكون هذه الصديقة لإيناس من داخل الوسط كفنانة مشهورة مثلا او من خارجه .
 
وأضافت إيناس أن رواية الفيلم كتبتها كاتبة تونسية أرسلتها له عبر البريد , وعندما قرأت الرواية أعجبتها طريقة معالجة الكاتبة للموضوع وقررت تقديمه فى فيلم سينمائى مؤكدة أن الموضوع ليس له علاقة بصديقتها هذه.

هناك 7 تعليقات:

  1. حسبي الله ونعم الوكيل

    ردحذف
  2. عوزين القتل من 30 سنة

    ردحذف
  3. انا اسف بس ده شىء انا مقتنع بيه جد وعشته عن قرب اى انسانه بتدخل مجال الفن بيكون وسطتها لدخول الطريق اللى بين رجليها وجسمه وما تقولش لآ واى انسان يسمح لبنته او لزوجته بدخول هذا المجال يبقى انسان معرص .. لاننسى بريق الشهره بيبقى عامل زى الجوع المستمر .. وفى الاخر كل عاهره بتقول على نفسها فنانه وسفيره لبلدها .. دنيا الشراميط

    ردحذف
  4. كل شئ وارد في السينما

    ردحذف
  5. سيسى هو خان الكبر لمصر انت الاتعرفون

    ردحذف
  6. سيسى يحرب الاخوان فى نهايه فى الجنه الاخوان و المسحين اهم قتلون الناس سيسى يعرف انت ياسيسى كفر الحكوم من نظام سباق انت فى لنار انت ومعك انتصر والموت

    ردحذف
  7. سيسى والحكوم انت تعرفون الحقيقه من يقتل الناس فى اشوارع انتم فى لنار

    ردحذف

اترك تعليقك وان كنت زائر ( غير مشترك معنا ) اختر غير معرف ( مجهول ) او بحساب الفيس بوك او ياهو فى الاعلى واترك تعليقك على الاخبار .