القائمة الرئيسية

الصفحات

مليون جنيه شهريا أجر منى الشاذلي في قناة (mbc)

وقعت الإعلامية منى الشاذلى مقدمة برنامج  "العاشرة مساء" الذي يذاع على قناة دريم عقداً مع قناة "mbc" مصر مقابل مليون جنيه شهرياً، واصبحت أيامها معدودة مع برنامجها الذى ارتبط باسمها طوال السنوات الماضية، حيث من المقرر أن تظهر على شاشة القناة الجديدة بعد عيد الفطر المقبل تزامناً مع موعد افتتاح القناة.
 
وكانت منى قد سافرت إلى بيروت في زيارة سريعة استغرقت 3 أيام التقت خلالها عدداً من مسئولي قناة "mbc" وشوهدت بأحد الفنادق بمنطقة "جيفنور" بصحبة زوجها سمير يوسف، حيث تعاقدت بالفعل على تقديم برنامج "توك شو" يومي، وذلك بعد جلسات عمل مكثفة استمرت لأكثر من شهر، كما أن القناة ستوفر لها جميع الإمكانيات لتقديم برنامج ضخم بإمكانيات كبيرة.

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق
  1. Dream dream dream dream dream full name Rolando Ahpuan Tumbiga from Philippines and presently here in Qatar 🇶🇦 what apps and telegram no.+97430061720

    ردحذف
    الردود
    1. عوض عبدربه مبارك الحارثي ابورعد الحارثي رساله تحيه للاخوه القايمون علا مسابقه الحلم تحيه لهم طببه ونحنو ننتظر شروق فجر الحلم علايد بشير الخير ولحلم الأخ العزيز مصطفى الآغا ونحنو علامل بلفوز ولكن الحمد الله انشالله كلن يحقق حلمه وشكووشكرن

      حذف

إرسال تعليق

اترك تعليقك وان كنت زائر ( غير مشترك معنا ) اختر غير معرف ( مجهول ) او بحساب الفيس بوك او ياهو فى الاعلى واترك تعليقك على الاخبار .