لاميتا فرنجيه تدافع عن الفستان الشفاف وملابسها وتقول هل ذنبى أننى جميلة ؟! بالصور

علقت الفنانة اللبنانية لاميتا فرنجية على الفستان المثير الذي ظهرت به خلال مهرجان كان قائلة: "أرتدي ما يناسب جسمي والمكان الذي أتواجد فيه، وبالنسبة إلى المهرجانات تحديدًا أحترم عادات وتقاليد البلد الذي يرعى المهرجان؛ ففي مهرجان دبي السينمائي ومهرجان الخليج أرتدي ما يلاءم البلد، أما مهرجان كان فحرصت على ارتداء فساتين أنيقة تناسب تواجدي وسط نجمات عالميات يهتممن كثيرًا بمظهرهن، ويحضرن ملابسهن قبل المهرجان بزمن.
لاميتا فنجيه تدافع عن لبسها
لاميتا فرنجيه بالفستان الذى أثار جدلا واسعا
لاميتا أضافت في حوار لصحيفة الشروق القاهرية: "لم يكن فستاني شاذًا بين النجمات الموجودات، وقد ارتديت فستانين، أحدها كان شفافا بعض الشيء لكن مناسبا لطبيعة جسمي... ولا أرى أي داع لما كتب عن الفستان، متجاهلين تواجدي في واحد من أهم مهرجانات العالم.

أما عن المايوه الذي ارتدته في فيلم "أنا بضيع ياوديع" فقالت: "ما المثير للجدل في هذا الأمر؟ ارتديت المايوه ضمن سياق النص، لكن لم أقدم مشاهد مبالغا فيها كما كُتب، ومن شاهد الفيلم يجده خاليًا من أي مشهد غير لائق. ودافعت لاميتا عن اتهامها بأنها دخلت الفن لجمالها وقالت: ""هو الجمال عيب ولا إيه؟"، الحقيقة أنني لو كنت "حلوة" فقط لما استمر نجاحي، وتلقيت عروضا مميزة للعمل مع نجوم كبار، وأنا شهرتي كانت من خلال دور بنت بدوية محجبة، لكن في الوقت نفسه لا أنكر أن الجمال كان أحد أسباب وصولي إلى مصر، لكن إلى جواره الموهبة‏‏ فكل منهما يكمل الآخر

 وأكدت فرنجية أنها سترتدي هذه الملابس مرة وأخرى وبما يهواه مزاجها، قائلة إنها لا تفعل شيئا سيئا فالكل يعلم لاميتا ويعلم الفن الذي تقدمه.

وقالت لاميتا أنها تحرص على احترام كل بلد تذهب إليه، فعندما كانت في مهرجان دبي ارتدت ما يلائم الموقف والحال، وكذلك الأمر في مهرجان القاهرة، لكنهم يتركون كل ذلك وينظرون لفستان وسيقان عارية، وهذه غيرة من نجاحات لاميتا التي تذهب إلى كل مهرجانات العالم.

وتعتذر لاميتا إذا كانت هذه الفساتين خدشت حياء الناس لكنها في الوقت نفسه تقول: "إذا كانوا لايقين عليا فأنا ألبس ما أريد، فأنا ما زلت عازبة ولست متزوجة أو عندي أولاد، فلا بد أن أعيش حياتي".

صور فستان لاميتا فرنجيه خلال مهرجان كان

هناك 8 تعليقات:

  1. هيدي حريه شخصيه خلوها يا عمي تاخذ راحتها من حقها تلبس ماتشاء حتى لو ....

    ردحذف
  2. قال رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول:
    ((من رأى منكم منكرا. فاستطاع أن يغيره بيده، فليغيره بيده. فإن لم يستطع، فبلسانه. فإن لم يستطع، فبقلبه. وذلك أضعف الإيمان)).

    ردحذف
  3. هذه حقاره وقله ادب لعنت الله عليها

    ردحذف
  4. كان لازم يكون أكتر شفاف من كده

    ردحذف
  5. يا سلام حفله

    ردحذف
  6. حسبى الله ونعم الوكيل ولسه يامه حنشوف

    ردحذف
  7. ييييع قلة ادب وسفالة

    ردحذف

اترك تعليقك وان كنت زائر ( غير مشترك معنا ) اختر غير معرف ( مجهول ) او بحساب الفيس بوك او ياهو فى الاعلى واترك تعليقك على الاخبار .