بالصور الاميرة كيت محجبة فى ماليزيا و عارية فى فرنسا !!

نشرت مجلة "كلوزير" الفرنسية في أحدث عدد لها صوراً مسرّبة لزوجة نجل ولي عهد بريطانيا كيت ميدلتون، التُقطت لها وهي عارية الصدر أثناء استجمامها برفقة زوجها الأمير وليام خلال رحلة بحرية في فرنسا.
 
ونشرت
المجلة الأسبوعية مجموعة من الصور على خمس صفحات لميدلتون وهي مستلقية عارية الصدر أثناء تلقّيها لحمام شمسي، فيما ظهر الأمير وليام في شرفة بمبنى عتيق مخصص للصيد يرجع للقرن التاسع عشر في جنوب فرنسا ذكرت المجلة إنه من املاك ابن الاميرة الراحلة مارجريت.

وتزامن نشر الصور المسرّبة لدوقة كامبريدج مع زيارتها هي وزوجها لدولة ماليزيا الإسلامية، وارتدت لثوب طويل يغطي منطقة الركبة، بالإضافة إلى وشاح كبير على شعرها أثناء تواجدها بداخل مسجد "آسياكيرين".

وفي الوقت الذي حققت المجلة الفرنسية أرقاماً خيالية في توزيع عددها الأخير بسبب صور كيت ميدلتون العارية، إلا أنها تواجه دعوى قضائية قام بتحريكها محامين فرنسيين لصالح "الثنائي الملكي البريطاني" بتهمة انتهاك خصوصيتهما

وفي
أول تعليق له على الواقعة، وصف قصر "سانت جيمس" الملكي البريطاني ما قامت به المجلة الفرنسية بأنه "بشع وغير مبرر على الإطلاق"، فيما قال مصدر من الحاشية الملكية أن ما حدث يعيدنا للزمن إلى الوراء 15 عاماً، تعبيراً عن تخوّفه من ملاقاة كيت ميدلتون لمصير الأميرة الراحلة ديانا، التي ظلت تعاني من ملاحقة عدسات مصوري "البابارازي" لها حتى لقيت حتفها في 1997 إثر حادث مروع.

ومن الجدير بالذكر أن نشر صور كيت ميدلتون المسرّبة العارية يأتي بعد بضعة أسابيع من فقط من قيام موقع إلكتروني أمريكي بنشر صور عارية للأمير هاري الأخ الأصغر لوليام في غرفة فندق بلاس فيجاس.

ليست هناك تعليقات

اترك تعليقك وان كنت زائر ( غير مشترك معنا ) اختر غير معرف ( مجهول ) او بحساب الفيس بوك او ياهو فى الاعلى واترك تعليقك على الاخبار .