سلمى حايك بفستان مثير .. تروج لفيلم المتوحشون بفرنسا .

اختارت الممثلة سلمى حايك ارتداء فستان مثير في إطار الحملة الدعائية لفيلمها ''المتوحشون'' للمخرج الأمريكي الشهير أوليفر ستون بمناسبة بدء عرضه في دور السينما الفرنسية.

ونشرت مجلة "كلوزير" الفرنسية صورة لسلمى حايك وهي ترتدي فستانا مثيرا أحمر اللون و ذلك في مؤتمر صحفي عقدته في باريس بحضور شريكها في بطولة الفيلم الممثل جون ترافولتا.
 
وحرص أوليفر ستون على استغلال أنوثة سلمى حايك للترويج لفيلمه بتعمد النظر لصدرها لفترات طويلة للفت انتباه الصحفيين خاصة وأن الفستان الذي ارتدته أظهر من صدرها أكثر بكثير مما أخفى .

يشار إلى أن سلمى حايك تلعب في فيلم "المتوحشون" دور زعيمة عصابة مكسيكية ثرية وأنيقة لا ترحم من يرفض الانصياع لأوامرها ، في حين يلعب جون ترافولتا دور مزارع للماريجوانا يحاول عدم الانصياع لرغباتها في ضمه إلى عصابتها . 

المصدر : وكالة الشرق الاوسط 

هناك تعليقان (2):

  1. وع وع وع وع وع وع وع وع وع وع وع وع وع وع وع وع وع وع وع وع وع وع وع وع وع وع وع وع 

    ردحذف
  2. وع وع وع وع وع وع وع وع وع وع وع وع وع وع وع وع وع وع وع وع وع وع وع وع وع وع وع وع 

    ردحذف

اترك تعليقك وان كنت زائر ( غير مشترك معنا ) اختر غير معرف ( مجهول ) او بحساب الفيس بوك او ياهو فى الاعلى واترك تعليقك على الاخبار .