تعرف على سلمى الفولى بطلة كليب سيب ايدى بالصور

كليب سيب ايدى

تواصلت ردود الافعال القوية على شبكات التواصل الاجتماعى بعد عرض فيديو كليب سيب ايدى وائل ومنه والمعاد توزيعه عن اغنية هندية , الفيديو كليب المثير جدا اخراج وائل الصديقى اثار موجات من الاستغراب من عرض فيديو كليب بهذه الطريقة نظرا للاستعراض المثير جدا للفنانة المشاركة بكليب سيب ايدى .


 شاهد كليب سيب ايدى المثير لسلمى الفولى 


من هى صاحبة كليب سيب ايدى

كليب سيب ايدى اثار تساؤلات عديدة عن مطربة سيب ايدى او راقصة كليب سيب ايدى و التى ظهرت بالكليب و هى سلمى الفولى , الاسم الذى لمع أخيرا على وسائل التواصل الاجتماعى بعد ساعات من عرض كليب سيب ايدى على موقع يوتيوب .

وائل الصديقى المخرج الذى اطلق على الكليب المثير اداء و ائل ومنه و الصاروخ كما سماه سلمى الفولى التى ادت رقصات استعراضية مثيرة جنسية و حركات اعتبرها الكثيرون غير لائقة .


سلمى الفولى صاحبة كليب سيب ايدى , فنانه استعراضية وظهرت مع عدد من المشاهير , امثال فاروق الفيشاوى و المطرب عمرو دياب و غسان مطر و سمير غانم , و يغلب على صاحبة الكليب المثير طابع الانفتاح وعدم التقيد بالتقاليد و الاعراف و تظهر بمناسبات عديدة بملابس جريئة .

صفحة الفنانة سلمى الفولى صاحبة كليب سيب ايدى على الفيس بوك تجدوها على الرابط التالى
https://www.facebook.com/SalmaAlfoly

يذكر انه قد اتهم العديد من النقاد ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعى فيديو كليب سيب ايدى بالترويج للتحرش الجنسى و عرض لقطات غير لائقة , بالفن المصرى العريق.
كما وجه العديد من المتابعين تغريدات و مشاركات ساخرة عبر هاشتاج سيب ايدى على تويتر , ابرزها ( هو ساب كل دا و مسك فى ايدها ) !
سلمى الفولى مع فاروق الفيشاوى
سلمى الفولى مع فاروق الفيشاوى


هذا و قد اعلنت الصفحة الخاصة بالفنانة المصرية المثيرة للجدل سلمى الفولى عن صور حصرية سيتم اضافتها لصاحبة كليب سيب ايدى المثير .

تابعونا دائما للمزيد من المفاجآت قريبا مع العودة القوية لموقع عالمك اليوم

هناك تعليقان (2):

  1. رابط مشاهدة وتحميل الكليب من هنا
    http://onlineemoviez.blogspot.com/2015/05/blog-post_61.html

    ردحذف

اترك تعليقك وان كنت زائر ( غير مشترك معنا ) اختر غير معرف ( مجهول ) او بحساب الفيس بوك او ياهو فى الاعلى واترك تعليقك على الاخبار .