سلمى الفولى تكذب ظبطها بقضية دعارة , بالصور

قامت الفنانة سلمى الفولى  بطلة كليب سيب ايدى و التى أثارت جدا واسعا فى الساعات الأخيرة الماضية بالاعلان عبر الصفحة الشخصية Fan Page الخاصة بها عن تكذيبها لخبر نشرته إحدى الصحف الشهيرة , عن ظبطها فى قضية دعارة بغرفة فندقية باحد فنادق القاهرة المطلة على النيل , مع نزيل سعودى , بالاضافة إلى مجموعة أخرى من الفتيات متعددى الجنسيات .
سلمى الفولى سيب ايدى
سلمى الفولى تكذب ظبطها بقضية دعارة

عقبت الفنانة سلمى الفولى على الخبر ساخرة منه بصورة وأضافت تساؤلا كيف يتم ضبطها متلبسة بقضية دعارة يوم 9 ابريل الماضى , و مع ذلك هى طليقة ومنذ فترة بدليل تحضيرها للكليب .

كانت صحيفة اليوم السابع المصرية قد اتهمت صاحبة كليب سيب ايدى سلمى الفولى بأنها مسجلة دعارة و تم القبض عليها مما أثار العديد من التساؤلات على سلمى الفولى و التى قامت بغلق الصفحة الشخصية الخاصة بها بعد مهاجمتها و بدء التدوين عبر صفحة Fan Page خاصة بهاعلى الفيس بوك و جوجل بلس باسم سلمى الفولى .
صفحة سلمى الفولى
https://www.facebook.com/SalmaAlfoly

يذكر ان الفيديو محل الخلاف كان قد ظهر للنور عبر موقع اليوتيوب بعنوان سيب ايدى و الذى صنفه البعض كفيديو للكبار فقط . و قد أثار جدلا واسعا و تم انشاء هاشتاج ضخم على تويتر شارك فيه الالاف باسم سيب ايدي , و سلمى الفولى .

مشاهدة فيديو كليب سيب ايدى لسلمى الفولى

صور سلمى الفولى

هناك تعليق واحد:

  1. حمل الكليب كامل من هنا
    http://onlineemoviez.blogspot.com/2015/05/blog-post_61.html

    ردحذف

اترك تعليقك وان كنت زائر ( غير مشترك معنا ) اختر غير معرف ( مجهول ) او بحساب الفيس بوك او ياهو فى الاعلى واترك تعليقك على الاخبار .