كليب سيب ايدى و تصريحات صادمة من ابطاله و منتقديه تعرف عليها

فى تطورات مستمرة للكليب الذى أثار جدلا واسعا بعد نشره يوم الثلاثاء الماضى على موقع يوتيوب و الشهير باسم كليب سيب ايدى يمكنك مشاهدته والتعرف على بطلته سلمى الفولى من هذا الموضوع تعرف على سلمى الفولى بطلة كليب سيب ايدى بالصور تواصلت ردود الافعال المختلفة من اصحاب الكليب و معارضى اغنية سيب ايدى .

كليب سيب ايدى
سلمى الفولى بطلة كليب سيب ايدى

المخرج وائل الصديقى أعرب عن حريته فى انتاج الكليب و حرية الابداع الفنى و حريته الشخصية و التى تفلها الدولة له وأن من لايعجبه الكليب لا يشاهده . وائل الصديقى المخرج و صاحب شركة الصديقى فيلمز كان قد أطلق على بطلة كليب سيب ايدى الصاروخ سلمى الفولى .

سلمى الفولى بطلة كليب سيب ايدى

أما سلمى الفولى فقد واصلت دفاعها عن نفسها بعد تصريحات كاذبة حسب قولها ادعتها جريدة اليوم السابع يمكنك مشاهدة الخبر من هنا سلمى الفولى تكذب ظبطها بقضية دعارة , بالصور و اتهمت صحيفة اليوم السابع علنا بالكذب حيث انه من غير المعقول القبض عليها يوم 9 ابريل بينما هى حرة طليقة , و نشرت صور على صفحتها الشخصية على الفيس بوك ( صفحة سلمى الفولى فيس بوك و التى وصلت الى 2500 معجب خلال 24 ساعة من انشائها ) مع فنانين مصريين عظماء مثل الفنان الكبير عمرو دياب و سمير غانم , و أضافت صور بـ ( كاب الشرطة ) موجهة كلامها أيضا الى الاخبار الكاذبة التى تروج القبض على سلمى الفولى بطلة كليب سيب ايدى بقضية دعارة و هى التى على علاقة جيدة مع كبار الفنانين .

كليب سيب ايدى
سلمى الفولى مع عمرو دياب

القبض على سلمى الفولى
بطلة كليب سيب ايدى بكاب الشرطة
 

ردود الافعال المنتقدة كليب سيب ايدى

 على الجانب الآخر تواصلت ردود الافعال المنتقدة للكليب و بطلته و وائل الصديقى , و كان اعنفها من مقدم البرامج التلفزيونية سيد على و الاعلامى تامر أمين الذى هاجم و بشدة سلمى الفولى , والصديقى واتهمهم بأن ملابس الفولى مكانها غرفة النوم و انه قام بمشاهدة كليب سيب ايدى 820 مرة على حسب قوله ليستطيع الوصول الى مقطع يمكنه عرضه بالبرنامج و لكنه لم ينجح فى ذلك , الامر الذى سخرت منه سلمى الفولى , متسائلة 820 مرة ؟ ( هو استحلاها ولا ايه ) .

المطربة سلمى الفولى بطلة كليب سيب ايدى

و علق الاعلامى محمود سعد بعدم اعطاء كليب سيب ايدى أكبر من حجمه متسائلا عن لماذا سيب ايدى مستغربا ( ساب باقى الحاجات و مسك فى ايدها ) بعد مشاهدته لجزء بسيط من كليب سيب ايدى , على حسب قوله.

 هذا و كانت الفنانة سما المصرى أيضا قد علقت على اغنية سيب ايدى و على اتهام سلمى الفولى باتهامها بقضية دعارة حسبما أشارت جريدة اليوم السابع متسائلة على صفحتها على الفيس بوك ( دعارة يا سلمى ؟ ) المصدر (صفحة سما المصرى )

يذكر أن كليب سيب ايدى تخطى الاف المشاهدات بعد فترة قصيرة من بثه على موقع اليوتيوب و الفيس بوك و مازالت ردود الافعال تتواصل على مواقع التواصل الاجتماعى .

ليست هناك تعليقات

اترك تعليقك وان كنت زائر ( غير مشترك معنا ) اختر غير معرف ( مجهول ) او بحساب الفيس بوك او ياهو فى الاعلى واترك تعليقك على الاخبار .