سباب و الحاد و شتائم جنسية فى حرب الكترونية بين التراس ريهام سعيد و سما المصرى على صفحتها

اندلعت حرب الكترونية على صفحة الفنانة الاستعراضية سما المصرى على الفيس بوك , بعد ان نشرت صورة كاريكاتير ساخرة للاعلامية ريهام سعيد مقدمة برنامج صبايا الخير على تلفزيون النهار , اثر المشكلة التى حدثت بعد عدم ذهاب سما المصرى للقاء مع ريهام سعيد بالرغم من تصوير البرومو الخاص بالحلقة و الاعلان عنها , الامر الذى اثار استياء ريهام سعيد و فريق العمل و اتهمتها بأخذ 10 الاف جنيه كمقدم , و لم ترده الى الآن , على حسب تصريحات ريهام سعيد , و سما المصرى لم تنفى و لم تؤكد تلك التصريحات .
صفحة سما المصرى على الفيس بوك و ريهام سعيد
بوست من صفحة سما المصرى تسخر من ريهام سعيد

اشتعلت الامور بعد تعليق سما المصرى على بوست الكاريكاتير الذى اثار الأزمة , بعد تلقيها لعدد كبير من الشتائم , و كتبت سما المصرى فى تعليقها

اول مرة اشوف حد حاطط صورة ريهام سعيد فى صورة البروفايل انتوا جايين من اى داهيه  المعنى الحقيقى للجان الالكترونية و الخرفان فعلا .. ريهام سعيد بقى ليها خرفان
الأمر الذى اثار استياء الالاف من متابعى ريهام سعيد , و قاموا بالهجوم الكبير على سما المصرى بنفس التعليق , مدعين انهم التراس ريهام سعيد , و أن ريهام سعيد و الهجوم عليها خط احمر , بدورها قامت سما المصرى بالتعليق اكثر من مرة و صرحت بالفاظ غير لائقة مدعية انها اضطرت لذلك بسبب استفزاز جمهور ريهام سعيد لها على صفحتها الرسمية .

الهجوم وصل ذروته مع تبادل الشتائم بين سما المصرى و جمهور ريهام سعيد و ازداد الامر سوءا بعد دفاع احد الفيتات الملحدات عن سما المصرى , و نشرها صور غير لائقة و شتائم جنسية لاعضاء التراس ريهام سعيد مع هجومها على الدين الاسلامى , الامر الذى ادى الى تبادل الشتائم الجنسية و الالفاظ بصورة كبيرة ووصلت التعليقات لأكثر من 1500 تعليق حتى الآن !

الى اين تأخذنا المعركة الدائرة بين سما المصرى و ريهام سعيد بعد تلك الحرب الالكترونية بين المصرى و جمهور ريهام سعيد ؟

البوست الذى اثار الجدل و كان بداية للحرب الالكترونية على صفحة سما المصرى بهذا الرابط  على الفيس بوك 



ليست هناك تعليقات

اترك تعليقك وان كنت زائر ( غير مشترك معنا ) اختر غير معرف ( مجهول ) او بحساب الفيس بوك او ياهو فى الاعلى واترك تعليقك على الاخبار .