مرسى يكلف ياسر على بالاتصال بالهام شاهين ومتابعة قضيتها بعد رفضها دعوة الرئيس للاجتماع !

صرح الدكتور ياسر على المتحدث الرسمى باسم رئيس جمهورية مصر العربية محمد مرسى أن الرئيس مرسى قد كلفه بالاتصال بالفنانة المصرية الهام شاهين ومتابعة قضيتها الخاصة بالسب والقذف والتى تتهم فيها أحد شيوخ الفضائيات بالسب والقذف والفاظ خادشة للحياء كان قد قالها الشيخ على الهواء مباشرة على قناه الحافظ الاسلامية فى تصريحات اثارت جدلا كبيرا .
كان الرئيس مرسى قد وجه دعوة للفنانة الهام شاهين عن طريق وزير الثقافة لحضور اجتماع الفنانين والادباء المصريين فى قصر الاتحادية , ولكن الفنانة المشهورة رفضت العدوة ولم تحضر الاجتماع .

مرسى يكلف ياسر على بالاتصال بالهام شاهين

و اعرب الرئيس مرسى عن استياءه من تصريحات الداعية الاسلامى ضد الهام شاهين و رفض الخوض فى عرضها وتكفيرها .
وفور عرض الخبر على الصفحة الرسمية لحزب الحرية والعدالة المصرى عبر عدد كبير من الاعضاء عن غضبهم من ذلك القرار و أنهم لم ينتخبوا مرسى من أجل ذلك و أنه خطأ كبير وقع فيه الرئيس .
فالى أى مدى سوف تصل قضية الهام شاهين بعد هذا الصراع المبكر بين التيار الاسلامى والممثلين الذى قد يضع الرئيس مرسى فى موقف حرج امام الملايين من دعاه حرية الابداع و الفن فى مقابل ملايين أخرى من التيار الاسلامى . 
شاهد تصريحات الشيخ التى سببت الأزمة :-

بالفيديو . رجل دين لالهام شاهين كم رجل اعتلاكى باسم الفن !

ليست هناك تعليقات

اترك تعليقك وان كنت زائر ( غير مشترك معنا ) اختر غير معرف ( مجهول ) او بحساب الفيس بوك او ياهو فى الاعلى واترك تعليقك على الاخبار .